مفاعل نطنز - أول فيديو من داخل مفاعل "نطنز" النووي الإيراني لأجهزة ... : قال وزير الخارجية الإيراني إن بلاده ستنتقم من هجوم على موقع نووي، تزعم أن إسرائيل مسؤولة عنه.وقال مسؤولون ايرانيون إن مفاعل نطنز لتخصيب اليورانيوم كان هدفا لـإرهاب نووي يوم الأحد، وذلك بعدما أُشير في البداية إلى حدوث انقطاع في التيار الكهربائي.وبدأ مؤخرا.. بدأت طهران، تشغيل أجهزة الطرد المركزي للمفاعل نطنز النووي من الجيل السادس. في المقابل تحدثت مصادر استخباراتية إسرائيلية عن وقوف الموساد وراء الهجوم. ذكرت صحيفة جيروزاليم بوست، اليوم الاثنين، أن الهجوم الذي استهدف منشأة نطنز النووية في إيران تم التخطيط له قبل فترة طويلة من المحادثات الجارية حاليا في فيينا. وكانت وكالة الأنباء الإيرانية قد أفادت في وقت سابق بأن إصابة المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية ناجمة عن سقوطه من ارتفاع 7 أمتار في مفاعل نطنز، لافتة إلى أن. دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—ألقى وزير الخارجية الإيراني، جواد ظريف، باللوم على إسرائيل في الحادثة التي تعرض لها مفاعل نطنز، الأحد، متعهدا بالانتقام وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية.

.ميليشيا قسد ترفع سعر ربطة الخبز في مناطق سيطرتها إلى 3 أضعاف سعرها السابق.قصف مدفعي وصاروخي من قبل ميليشيات أسد على بلدتي الفطيرة وسفوهن بريف إدلب الجنوبي.انفجار مجهول المصدر داخل منشأة نطنز النووية في. ذهبت إلى نطنز للاطلاع على آثار الحادثة ووجدت أن الأضرار جزئية من بينها سقوط سقف معلق. إيران تحقق في حادث غامض بمنشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنز. إن هناك تقديرات أمنية إسرائيلية بوجود رد إيراني قريب على الهجوم في مفاعل نطنز. ذكرت صحيفة جيروزاليم بوست، اليوم الاثنين، أن الهجوم الذي استهدف منشأة نطنز النووية في إيران تم التخطيط له قبل فترة طويلة من المحادثات الجارية حاليا في فيينا.

التعريفات #بهروز كمالوندي | الميادين
التعريفات #بهروز كمالوندي | الميادين from media.almayadeen.net
صرح رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية علي أكبر صالحي بأن بلاده تدين التعرض لمركز التخصيب في مفاعل نطنز النووي وتحتفظ بحقها في اتخاذ إجراءات ضد مرتكبيه والآمرين والمنفذين. ذكرت صحيفة جيروزاليم بوست، اليوم الاثنين، أن الهجوم الذي استهدف منشأة نطنز النووية في إيران تم التخطيط له قبل فترة طويلة من المحادثات الجارية حاليا في فيينا. وتابع المسؤولون أنّ توقيت الهجوم ليس عرضيًا. ومنشأة نطنز الواقعة وسط إيران بالقرب من مدينة تحمل الاسم نفسه وتشتهر بكثرة مزارع نبات الزعفران، تعرف بكونها من أهم المنشآت النووية التي تعتمد عليها البلاد في تخصيب اليورانيوم ضمن برنامجها النووي. قال وزير الخارجية الإيراني إن بلاده ستنتقم من هجوم على موقع نووي، تزعم أن إسرائيل مسؤولة عنه.وقال مسؤولون ايرانيون إن مفاعل نطنز لتخصيب اليورانيوم كان هدفا لـإرهاب نووي يوم الأحد، وذلك بعدما أُشير في البداية إلى حدوث انقطاع في التيار الكهربائي.وبدأ مؤخرا. وأوضح أن نظام الكهرباء الاحتياطية التي تعمل في حالة الطوارئ. إيران تحقق في حادث غامض بمنشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنز. وأعلن أنه في القريب العاجل سيعمل مفاعل نطنز بسرعة تصل قدرتها 50٪ أكثر من السابق، مشيرا إلى أنه سيتم استبدال أجهزة الطرد التالفة بأجهزة أكثر قوة وأعلى قدرة على التخصيب خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال ظريف وفقا للوكالة الإيرانية:

كيف سترد إيران إذا تأكد وقوف. من مصلحة إيران ألا تتحدى الدول العظمى التي تملك تقنيات هائلة. نقلت الإذاعة العامة الإسرائيلية عن مصادر مخابراتية لم تسمها، اليوم الأحد، قولها إن جهاز الموساد الإسرائيلي نفذ هجوماً إلكترونياً استهدف منشأة نطنز النووية الإيرانية. حادث غامض بمفاعل نطنز النووي بعد إعلان إيران تسريع تخصيب اليورانيوم. قالت القناة 13 الإسرائيلية إن الموساد الإسرائيلي وراء حادث منشأة نطنز النووية الإيرانية، الذي وقع ليل السبت. الموساد نفذ الهجوم على مفاعل نطنز النووي الإيراني. أكد رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية علي أكبر صالحي أن ما حدث في مفاعل نطنز يظهر فشل معارضي التطور الصناعي والسياسي في إيران مشيراً إلى أن إيران تحتفظ. ذكرت صحيفة جيروزاليم بوست، اليوم الاثنين، أن الهجوم الذي استهدف منشأة نطنز النووية في إيران تم التخطيط له قبل فترة طويلة من المحادثات الجارية حاليا في فيينا. .ميليشيا قسد ترفع سعر ربطة الخبز في مناطق سيطرتها إلى 3 أضعاف سعرها السابق.قصف مدفعي وصاروخي من قبل ميليشيات أسد على بلدتي الفطيرة وسفوهن بريف إدلب الجنوبي.انفجار مجهول المصدر داخل منشأة نطنز النووية في. الموساد مسؤول عن تفجير مفاعل نطنز. الأضرار التي لحقت بمنشأة نطنز النووية كبيرة ويمكن تقدير أن الضرر لحق بأجهزة الطرد المركزي بمختلف أنواعها، مضيفة تشير التقديرات إلى أن الضرر سيقوض قدرات إيران على تخصيب اليورانيوم. ووفقا للقناة، أكدت مصادر استخباراتية أجنبية، أن إسرائيل تقف خلف هجوم مفاعل نطنز، والعملية عبارة عن هجوم سايبر، والموساد هو من يقف وقال المحلل العسكري في القناة، روني دنيال: ومنشأة نطنز الواقعة وسط إيران بالقرب من مدينة تحمل الاسم نفسه وتشتهر بكثرة مزارع نبات الزعفران، تعرف بكونها من أهم المنشآت النووية التي تعتمد عليها البلاد في تخصيب اليورانيوم ضمن برنامجها النووي.

وذكرت القناة نقلاً عن مصادر مخابراتية، أن الحادث ليس هجومًا إلكترونيًا لكنه نتج عن زرع عبوات ناسفة بالمكان، مشيرة إلى أن إعادة تخصيب اليورانيوم في المنشأة. كيف سترد إيران إذا تأكد وقوف. دسترسی به شهر نطنز از راه جاده قدیم کاشان نطنز و اصفهان نطنز و هم چنین آزادراه تهران. ولم تذكر إذاعة كان الإسرائيلية جنسية مصادر المخابرات التي استندت إليها في تقريرها. يشار إلى أن مفاعل نطنز لتخصيب اليورانيوم مساحته 100 ألف متر مربع، وقد أنشئ تحت الأرض بـ8 أمتار ومحمي بجدار سماكته 2.5 متر، يعلوه جدار خرساني آخر، وسبق أن تعرض الموقع ذاته، في يوليو الماضي، إلى حريق كبير، واتهمت إيران إسرائيل لاحقا بالوقوف وراءه.

الدولية للطاقة الذرية: إيران تبني محطة نووية جديدة قرب ...
الدولية للطاقة الذرية: إيران تبني محطة نووية جديدة قرب ... from 24.ae
.ميليشيا قسد ترفع سعر ربطة الخبز في مناطق سيطرتها إلى 3 أضعاف سعرها السابق.قصف مدفعي وصاروخي من قبل ميليشيات أسد على بلدتي الفطيرة وسفوهن بريف إدلب الجنوبي.انفجار مجهول المصدر داخل منشأة نطنز النووية في. في المقابل تحدثت مصادر استخباراتية إسرائيلية عن وقوف الموساد وراء الهجوم. وأوضح أن نظام الكهرباء الاحتياطية التي تعمل في حالة الطوارئ. ومنشأة نطنز الواقعة وسط إيران بالقرب من مدينة تحمل الاسم نفسه وتشتهر بكثرة مزارع نبات الزعفران، تعرف بكونها من أهم المنشآت النووية التي تعتمد عليها البلاد في تخصيب اليورانيوم ضمن برنامجها النووي. كشفت مصادر مخابراتية، أن جهاز الاستخبارات الإسرائيلي الموساد، كان وراء التفجير الذي ضرب مفاعل نطنز النووي الإيراني الليلة الماضية. ووفقا للقناة، أكدت مصادر استخباراتية أجنبية، أن إسرائيل تقف خلف هجوم مفاعل نطنز، والعملية عبارة عن هجوم سايبر، والموساد هو من يقف وقال المحلل العسكري في القناة، روني دنيال: قال وزير الخارجية الإيراني إن بلاده ستنتقم من هجوم على موقع نووي، تزعم أن إسرائيل مسؤولة عنه.وقال مسؤولون ايرانيون إن مفاعل نطنز لتخصيب اليورانيوم كان هدفا لـإرهاب نووي يوم الأحد، وذلك بعدما أُشير في البداية إلى حدوث انقطاع في التيار الكهربائي.وبدأ مؤخرا. أفاد بيان رسمي ايراني أن مصنع تخصيب اليورانيوم في نطنز تعرض لعمل إرهابي، وذلك بعد الإعلان عن انقطاع التيار الكهربائي بالمنشأة النووية.

شهر نَطَنز، مرکز شهرستان نطنز، از باغشهرهای تاریخی و مرکزی ایران است که در استان اصفهان و در میانه راه کاشان به اصفهان در دامنه کوهستان کرکس و در شمال باختری اردستان نهاده شده.

أكد رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية علي أكبر صالحي أن ما حدث في مفاعل نطنز يظهر فشل معارضي التطور الصناعي والسياسي وقال علي أكبر صالحي إن الإجراء الذي تم اتخاذه ضد مركز التخصيب في نطنز يظهر فشل معارضي التقدم الصناعي والسياسي في البلاد. حادث منشأة نطنز إرهاب نووي. حادث غامض بمفاعل نطنز النووي بعد إعلان إيران تسريع تخصيب اليورانيوم. ذهبت إلى نطنز للاطلاع على آثار الحادثة ووجدت أن الأضرار جزئية من بينها سقوط سقف معلق. قالت القناة 13 الإسرائيلية إن الموساد الإسرائيلي وراء حادث منشأة نطنز النووية الإيرانية، الذي وقع ليل السبت. وأوضح أن نظام الكهرباء الاحتياطية التي تعمل في حالة الطوارئ. .ميليشيا قسد ترفع سعر ربطة الخبز في مناطق سيطرتها إلى 3 أضعاف سعرها السابق.قصف مدفعي وصاروخي من قبل ميليشيات أسد على بلدتي الفطيرة وسفوهن بريف إدلب الجنوبي.انفجار مجهول المصدر داخل منشأة نطنز النووية في. وذكرت القناة نقلاً عن مصادر مخابراتية، أن الحادث ليس هجومًا إلكترونيًا لكنه نتج عن زرع عبوات ناسفة بالمكان، مشيرة إلى أن إعادة تخصيب اليورانيوم في المنشأة. هل استهدفته… وطن أبريل 11, 2021 0. يبدو أن إيران تعرضت لضربة قاصمة. وتابع المسؤولون أنّ توقيت الهجوم ليس عرضيًا. إيران تعلن عن وقوع حادث في مفاعل نطنز النووي. الأضرار التي لحقت بمنشأة نطنز النووية كبيرة ويمكن تقدير أن الضرر لحق بأجهزة الطرد المركزي بمختلف أنواعها، مضيفة تشير التقديرات إلى أن الضرر سيقوض قدرات إيران على تخصيب اليورانيوم.

حادث غامض بمفاعل نطنز النووي بعد إعلان إيران تسريع تخصيب اليورانيوم. إيران تحقق في حادث غامض بمنشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنز. كشفت مصادر مخابراتية، أن جهاز الاستخبارات الإسرائيلي الموساد، كان وراء التفجير الذي ضرب مفاعل نطنز النووي الإيراني الليلة الماضية. صرح رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية علي أكبر صالحي بأن بلاده تدين التعرض لمركز التخصيب في مفاعل نطنز النووي وتحتفظ بحقها في اتخاذ إجراءات ضد مرتكبيه والآمرين والمنفذين. تابعنا بالأمس ما حدث في منشأة نطنز النووية، ومع أن الحادث الخطير لم يسفر عن تسريب أو كارثة أو حتى إصابات، فإن تداعياته كبيرة، فالطريقة والتقنية المستخدمة في الهجوم قد في العام 2010 دمر فيروس أجهزة الطرد المركزي الإيرانية في منشأة نطنز النووية (غيتي).

صحيفة: تفجير مفاعل نطنز النووي وقع بواسطة عبوة ناسفة ...
صحيفة: تفجير مفاعل نطنز النووي وقع بواسطة عبوة ناسفة ... from data.arab48.com
حادث منشأة نطنز إرهاب نووي. دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—ألقى وزير الخارجية الإيراني، جواد ظريف، باللوم على إسرائيل في الحادثة التي تعرض لها مفاعل نطنز، الأحد، متعهدا بالانتقام وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية. أكد رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية علي أكبر صالحي أن ما حدث في مفاعل نطنز يظهر فشل معارضي التطور الصناعي والسياسي في إيران مشيراً إلى أن إيران تحتفظ. حادث غامض بمفاعل نطنز النووي بعد إعلان إيران تسريع تخصيب اليورانيوم. وكانت وكالة الأنباء الإيرانية قد أفادت في وقت سابق بأن إصابة المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية ناجمة عن سقوطه من ارتفاع 7 أمتار في مفاعل نطنز، لافتة إلى أن. .ميليشيا قسد ترفع سعر ربطة الخبز في مناطق سيطرتها إلى 3 أضعاف سعرها السابق.قصف مدفعي وصاروخي من قبل ميليشيات أسد على بلدتي الفطيرة وسفوهن بريف إدلب الجنوبي.انفجار مجهول المصدر داخل منشأة نطنز النووية في. تابعنا بالأمس ما حدث في منشأة نطنز النووية، ومع أن الحادث الخطير لم يسفر عن تسريب أو كارثة أو حتى إصابات، فإن تداعياته كبيرة، فالطريقة والتقنية المستخدمة في الهجوم قد في العام 2010 دمر فيروس أجهزة الطرد المركزي الإيرانية في منشأة نطنز النووية (غيتي). ووفقا للقناة، أكدت مصادر استخباراتية أجنبية، أن إسرائيل تقف خلف هجوم مفاعل نطنز، والعملية عبارة عن هجوم سايبر، والموساد هو من يقف وقال المحلل العسكري في القناة، روني دنيال:

أفاد بيان رسمي ايراني أن مصنع تخصيب اليورانيوم في نطنز تعرض لعمل إرهابي، وذلك بعد الإعلان عن انقطاع التيار الكهربائي بالمنشأة النووية.

حادث منشأة نطنز إرهاب نووي. قالت منظمة الطاقة الذرية الإيرانية إن مفاعل نطنز تعرض لعمل إرهابي ودعت الوكالة الدولية للطاقة الذرية للتدخل، في الوقت الذي أكدت فيه مصادر إسرائيلية استهداف المفاعل بهجوم يحمل بصمات الموساد. حادث غامض بمفاعل نطنز النووي بعد إعلان إيران تسريع تخصيب اليورانيوم. الموساد مسؤول عن تفجير مفاعل نطنز. شهر نَطَنز، مرکز شهرستان نطنز، از باغشهرهای تاریخی و مرکزی ایران است که در استان اصفهان و در میانه راه کاشان به اصفهان در دامنه کوهستان کرکس و در شمال باختری اردستان نهاده شده. نقلت الإذاعة العامة الإسرائيلية عن مصادر مخابراتية لم تسمها، اليوم الأحد، قولها إن جهاز الموساد الإسرائيلي نفذ هجوماً إلكترونياً استهدف منشأة نطنز النووية الإيرانية. قال وزير الخارجية الإيراني إن بلاده ستنتقم من هجوم على موقع نووي، تزعم أن إسرائيل مسؤولة عنه.وقال مسؤولون ايرانيون إن مفاعل نطنز لتخصيب اليورانيوم كان هدفا لـإرهاب نووي يوم الأحد، وذلك بعدما أُشير في البداية إلى حدوث انقطاع في التيار الكهربائي.وبدأ مؤخرا. إيران تتهم إسرائيل بتنفيذ هجوم نطنز وتلوح بالرد. مسؤول إماراتي ينصح إيران بالكف عن تحدي الدول العظمى. وأضافت الوكالة أن ارتداء بهروز كمالوندي خوذة الرأس حال دون حدوث إصابة بالغة في الرأس، منوهة بأن حالته الصحية مستقرة وينبغي له البقاء. ولفتت المصادر الاستخباراتية إلى، أنه فقدت إيران. أفاد بيان رسمي ايراني أن مصنع تخصيب اليورانيوم في نطنز تعرض لعمل إرهابي، وذلك بعد الإعلان عن انقطاع التيار الكهربائي بالمنشأة النووية. أكد رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية علي أكبر صالحي أن ما حدث في مفاعل نطنز يظهر فشل معارضي التطور الصناعي والسياسي وقال علي أكبر صالحي إن الإجراء الذي تم اتخاذه ضد مركز التخصيب في نطنز يظهر فشل معارضي التقدم الصناعي والسياسي في البلاد.

وأعلن أنه في القريب العاجل سيعمل مفاعل نطنز بسرعة تصل قدرتها 50٪ أكثر من السابق، مشيرا إلى أنه سيتم استبدال أجهزة الطرد التالفة بأجهزة أكثر قوة وأعلى قدرة على التخصيب خلال الأيام القليلة القادمة نطنز. كشفت مصادر مخابراتية، أن جهاز الاستخبارات الإسرائيلي الموساد، كان وراء التفجير الذي ضرب مفاعل نطنز النووي الإيراني الليلة الماضية.